سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

أضف سؤال جديد

يجب عليك تسجيل الدخول لطرح سؤال.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

رابط تسجيل عمال المياومة في الاردن

تسجيل العمال المياومين تعمل حكومة المملكة الأردنية الهاشمية بقوة على حماية الشعب الأردني من انتشار وخطر انتقال عدوى كوفيد -19، مع إجراءات صارمة على حركة المواطنين في الساحات والشوارع الرئيسية، وتعمل جاهدة. لإبلاغ كل من يعاني من هذه الإجراءات من المواطنين الأردنيين مد يد العون مؤسسة الضمان الاجتماعي تعلن عن مكان اربد.

بالإضافة إلى مخطط دعم الخبز التكميلي المدعوم من الحكومة، حول بدء المساعدة والدخل للعاملين في الحياة اليومية وكبار السن خلال الحظر المفروض على المواطنين.

حول مؤسسة الضمان الاجتماعي اربد

تعتبر المؤسسة الأردنية للضمان الاجتماعي إحدى الجهات الحكومية المسؤولة عن توفير الضمان الاجتماعي للعاملين الأردنيين وتوفير فرص العمل لهم وحمايتهم من مخاطر البطالة. يقوم العمال المؤقتون الذين ليس لديهم دخل مؤمن خلال هذه الفترة بتزويدهم بالمساعدة المالية والعينية في المنزل لدعمهم خلال هذه الأزمة وعدم الإصابة عن طريق الاختلاط في البحث عن وظيفة مع Covid-19، وكذلك كبار السن الذين ليس لديهم دخل منتظم .

رابط تسجيل عمال المياومة 

تقدم مؤسسة الضمان الاجتماعي المساعدة المالية والعينية لجميع العاملين كعمال مؤقتين، وخاصة كبار السن ومن هم فوق سن السبعين. خصصت المؤسسة رابط تسجيل حتى يمكن توصيل المساعدة إلى عتبة داركم. كل ما عليك فعله هو التسجيل ببيانات كاملة للحصول على هذا النوع من المساعدة وسنحاول توضيح ذلك توضح الأسطر التالية بالتفصيل خطوات التسجيل للحصول على المساعدة، باستخدام الرابط الصحيح للتسجيل.

كيفية التسجيل عبر رابط تسجيل العامل اليومي

يمكن لكل مواطن أردني يعمل ليوم واحد الآن التسجيل في مساعدة العمل النهاري لتقديم المساعدة المالية لهم وكذلك لكبار السن من خلال اتباع الخطوات التي نوضحها بالتفصيل أدناه:

  • قم بتسجيل الدخول إلى رابط مؤسسة الضمان الاجتماعي للتسجيل.
  • إدخال الرقم الوطني الخاص بالشخص.
  • أدخل رقم الهاتف المحمول الذي سيتم الاتصال بالمؤسسة.
  • اختيار المحافظة التي يسكن فيها المستفيد.
  • اكتب عنوانك بالتفصيل حتى يمكن الاتصال بك.
  • الضغط على الإقرار بصحة البيانات الواردة.
  • أختيار تخزين الموقع قبل إرسال البيانات.

اسم المستفيد وتاريخ دفع بدل الخبز الإضافي في الأردن

أصدرت المملكة الأردنية الهاشمية أسماء الأفراد المؤهلين للحصول على الدعم الصحفي الأردني، ولكل من يتساءل عن موعد الدفع، أكدت الحكومة الأردنية أن موعد الصرف قادم لأن عدد أفراد الأسرة المؤهلين للحصول على مزايا الدعم أكثر من 10000 أسرة، والإعلان عن قائمة المستفيدين لدعم البرنامج التكميلي، دعم News Pass سجّل الدخول إلى موقع الدعم لمعرفة ما إذا تمت الموافقة على طلبات الدعم للعاملين المياومين وكبار السن الذين تزيد أعمارهم عن 70 عامًا بسبب فيروس كورونا المستجد.

بعد الانتهاء من عملية التسجيل من خلال الموقع الرسمي لشركة الضمان الاجتماعي، سيتم مراجعة البيانات التي تكتبها من قبل مسؤولي الوكالة وإبلاغها لكل مسجل من أجل تزويده بالاحتياجات الأساسية والمساعدة العينية في الأوقات الصعبة.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

‎إضافة تعليق