سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

أضف سؤال جديد

يجب عليك تسجيل الدخول لطرح سؤال.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الآيفون

من الآيفون ما هي طريقة استعادة الملفات المحذوفة

إذا قمت بحذف ملفات الصور أو الفيديو من الآيفون عن طريق الخطأ أو احتجت إليها مرة أخرى، فإن نظام الآيفون يوفر لمستخدميه ثلاث طرق، وإليك طرق استرداد الملفات المحذوفة من الآيفون :

  • الطريقة الأولى:يوفر الآيفون لمستخدميه ملفًا في تطبيق الصور يتم إنشاؤه تلقائيًا للاحتفاظ بجميع الصور المحذوفة لمدة 30 يومًا، ثم يتم حذفها من المِلَفّ حتى يتمكنوا من الوصول إلى المِلَفّ في تطبيق الصور واستعادة الصور التي تريدها بسهولة، مشيرا إلى أن 30 يوما لم تمر منذ الحذف.
  • الطريقة الثانية:قم باستعادة النسخة الاحتياطية باستخدام الكمبيوتر، حيث يرتبط الكمبيوتر بجهاز الآيفون، ثم افتح علامة تبويب التطبيق التي تربط الجهازين معًا، وانقر فوق استعادة النسخ الاحتياطي.
  • الطريقة الثالثة:استعادة النسخ الاحتياطية من الأطراف الأخرى، مثل خدمة Google Drive من Google بالإضافة إلى خدمة Dropbox، يمكنها حفظ الصور تلقائيًا على iPhone، ويمكنها العودة إلى حساب الفرد الخاص في أي وقت لاستعادة هذه الصور، وتشكل هذه الخدمة زوجًا حماية النسخ الاحتياطي للملفات حيث توجد الصور والنسخ يمكن أن تسبب النسخ الاحتياطية التقليدية أحيانًا بعض الأخطاء.

كيفية استرداد التطبيقات المحذوفة من الآيفون

يعتبر هاتف iPhone الذكي هو أهم جهاز لأي شخص يمتلكه، يمكن للأفراد استخدام جميع تطبيقاته للقيام بالعديد من المهام،مما يساعد على تسهيل العديد من جوانب الحياة والمنفعة، ولكن في بعض الأحيان قد يقوم الشخص بحذف تطبيقات معينة عن طريق الخطأ، أو يعتقد أنه لا يفعل ذلك. لم أعد بحاجة إليهم، ثم يبحث عنها مرة أخرى، ويستعيدها،ويعد طريقة استرداد التطبيقات المحذوفة من iPhone بسيطة للغاية، لأنه يمكن للمستخدم الانتقال إلى متجر تطبيقات iPhone، المعروف أيضًا باسم متجر التطبيقات، ثم النقر فوق مربع التحديث، ثم النقر فوق مربع الشراء الخاص بي، ثم وضع كلمة المرور الخاصة بالمستخدم، ثم انقر فوق “مشترياتي”، ثم على التطبيق في. iPhone الخاص بالمستخدم وأيقونة أخرى بجانبه تقول “ليس في هذا الهاتف”، والتي تتضمن التطبيقات التي حذفها المستخدم سابقًا من iPhone الخاص به.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

‎إضافة تعليق