سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

أضف سؤال جديد

يجب عليك تسجيل الدخول لطرح سؤال.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

كيف ادخل حساب سناب لشخص دون ان يعرف

 تطبيق mSpy  هذا تطبيق للدخول إلى Snap لشخص ما دون معرفة ذلك، لأنه يعمل على أجهزة Android و iPhone، لأنه يمكنك مشاهدة جميع صور Snapchat، والصور التي تم حذفها بعد النشر، يمكنك أيضًا مشاهدة الدردشة، ولكنها تتطلب اشتراك. تبلغ قيمة الاشتراك الشهري 48.99 دولارًا، وستة أشهر تقريبًا 27.99 دولارًا الاشتراك السنوي هو 11.66 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

التطبيق سهل الاستخدام للغاية. أولاً، تقوم بإنشاء حساب ببريدك الإلكتروني، ثم تختار نوع الجهاز الذي تريد تتبعه، سواء كان iPhone أو Android، ثم اختر نوع الاشتراك الذي تريده، ثم افتح Google Chrome للجهاز الذي تريد تتبعه والتعاون فيه المتصفح اكتب العنوان التالي في getmSpy.net/a الخاص بشريكك واضغط على تنزيل، وسيظهر هذا في الصفحة وتأكد من السماح بجميع الأذونات، ثم قم بتسجيل الدخول والانتقال إلى تحديد الشبكة الاجتماعية وتحديد snapchat، يمكنك الآن رؤية جميع صوره ومحادثاته وجهات اتصاله، ويمكنك تنزيل تطبيق mSpy من هنا.

 تطبيق eyeZy  يقدم التطبيق الكثير، بما في ذلك القدرة على التجسس على جميع التطبيقات على هاتفك، وليس فقط Snapchat. بالنسبة إلى Snapchat، يتيح لك تتبع موقع هاتفك وتسجيل شاشتك ومشاهدة الدردشات الخاصة والصور والمزيد، كل ذلك داخل تطبيق Snapchat على هاتفك الذي تريده وتحتاجه. تبلغ تكلفة الاشتراك حوالي 9.99 دولارًا أمريكيًا 1 دولار أمريكي لمدة عام واحد، و 27.99 دولارًا أمريكيًا لمدة ثلاثة أشهر، و 47.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

خطوات الاستخدام كما يلي. أولاً، قم بتنزيل التطبيق وإنشاء حساب عليه، ثم باستخدام الرابط المرسل إليك في البريد الإلكتروني، قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف الذي تريد مراقبته، ثم قم بتسجيل الدخول وحدد شبكة اجتماعية وحدد Snapchat. يمكنك الآن معرفة كل ما يحدث في حسابات snap التي تريد مراقبتها. تستطيع قم بتنزيل تطبيق eyeZy من هنا.

 تطبيق uMobix  إنه أحد أفضل التطبيقات التي يمكن للوالدين استخدامها لأنها تساعد في مراقبة سناب على مدار اليوم. من خلاله، يمكن للوالدين مراقبة المكالمات الواردة والصادرة على مدار 24 ساعة في اليوم، وقراءة الرسائل النصية المرسلة والمستلمة، ومسح الرسائل ضوئيًا، ومعرفة الموقع الجغرافي، ومراقبة الشبكات الاجتماعية، بما في ذلك Snapchat، يكلف اشتراكه الشهري 48.99 دولارًا أمريكيًا، بينما يبلغ الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر حوالي 27.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر والاشتراك السنوي يبلغ حوالي 11.66 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

لاستخدامه، قم أولاً بتنزيل التطبيق، ثم اختر نوع الاشتراك، ثم قم بتثبيت التطبيق على الهاتف الذي تريد مراقبته، افتح Google Chrome وأدخل العنوان apps4space / 12345678، ثم سيتم تنزيل الملفات تلقائيًا، وافتحها واختر قم بالتثبيت، ثم انتقل إلى إعدادات uMobix وحدد موافق وتأكد من تنشيط keylogger وتم تمكين خدمة إمكانية الوصول بالنسبة لحسابات المستخدمين، قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق uMobix على جهازك وحدد Snapchat. ستفتح لك نافذة تحتوي على كل ما يتعلق بحساب Snapchat الذي تريد مراقبته. يمكنك تنزيل تطبيق uMobix. من هنا.

 تطبيق Mobilespy.at طريقة الاستخدام: أولاً، نفتح حسابًا على التطبيق، ثم نثبت التطبيق على الهاتف الذي تم تنزيله حساب Snapchat الذي نريد مراقبته وتسجيل الدخول، ثم يمكننا رؤية جميع الرسائل الواردة والصادرة على Snapchat، حتى الرسائل المحذوفة. يمكن للتطبيق أيضًا معرفة كل مرة يفتح فيها المستخدم تطبيق Snap، وجميع جهات الاتصال التي لديها أيضًا حق الوصول إلى حساب المستخدم على Snap، ويكون اشتراكه 19 شهريًا أما بالنسبة للاشتراك لمدة ثلاثة أشهر، فالشهر الواحد هو 16 دولارًا أمريكيًا، بينما يبلغ الاشتراك السنوي 13 دولارًا أمريكيًا في الشهر. يمكنك تنزيل تطبيق Mobilespy.at من هنا.

 تطبيق cocospy  أحد التطبيقات التي يمكن للآباء استخدامها لمراقبة سناب شات لأطفالهم هو تنزيل التطبيق أولاً على هاتفك واختيار نوع الاشتراك الذي تريده، ثم تثبيت التطبيق على الهاتف الذي تريد مراقبته أيضًا. لا يستغرق التثبيت سوى دقيقة واحدة، ثم حدد خيار Snapchat في الشبكة الاجتماعية أولاً ما يمنحك التطبيق هو محادثات Snapchat وحتى الرسائل المحذوفة، والاشتراك الشهري لنظام Android هو 39.99 دولارًا ولآيفون 9.99 دولارًا شهريًا، ويمكنك تنزيل تطبيق cocospy من هنا.

 تطبيق Hoverwatch من السهل مراقبة حساب Snapchat في أحد التطبيقات لأنه يوفر لك صورًا ومحادثات وجهات اتصال كاملة. متاح أيضًا عن طريق التسلل إلى تطبيقات أخرى مثل WhatsApp و Facebook و Viber، مقابل اشتراك شهري قدره 24.95 دولارًا شهريًا، يمكنك تنزيل تطبيق Hoverwatch من هنا.

 تطبيق  Spyine  : من خلال هذا التطبيق، يمكنك مراقبة أي حساب Snapchat على هاتف Android أو iPhone الخاص بك لأنه سهل الاستخدام للغاية حيث من المستحيل معرفة أي مستخدم Snapchat الذي تراقبه ومن خلال عرض الرسائل القصيرة الواردة والصادرة وسجل المكالمات، اشتراكه الشهري في Android 49.99 دولارًا، بينما يبلغ اشتراكه في iPhone 99.99 دولارًا الشهر، يمكنك تنزيل تطبيق Spine من هنا.

يمكنك أيضًا الدخول إلى تطبيق Snapchat على هاتفك وكتابة اسم الشخص الذي تريد الدخول إلى حسابه، ثم نقوم بفصل Wi-Fi أو تشغيل وضع الطائرة لإدخال صور هذا الشخص أو قصصه.

 مراقبة اخر ظهور سناب 

على عكس منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى، لا يمنحك Snapchat فكرة واضحة عما إذا كان أصدقاؤك متصلين أم لا، ولكن يمكنك ذلك من خلال خرائط المفاجئة، ولكن في بعض الأحيان تكون غير دقيقة، والخرائط المفاجئة هي ميزة يمكنك من خلالها معرفة مكان وجودهم من أصدقائك من أصدقائك يستخدمون تطبيقاتهم، لكن ذلك يعتمد على الإعدادات خصوصية صديقك، إذا كان يعمل في وضع الشبح، فمن المستحيل عليك أن تعرف.

ويمكنك العثور على آخر ظهور لأصدقائك من خلال خريطة اللقطة، وفتحها، ثم البحث عن الشخص الذي تريد معرفة آخر ظهور لها، وتحديد bitmoji الخاص بهم من الخريطة، ثم إلقاء نظرة على اسم النص الرمادي أدناه. على سبيل المثال، ستجد Active Now أو Online منذ 23 دقيقة، أو قبل ساعات، أو عن طريق فتح محادثة شخصية بينكما، إذا ظهرت نقطة زرقاء، فهذا يعني أنه نشط الآن، والطريقة الثالثة هي معرفة ما إذا كان المستخدم نشطًا عن طريق إرسال رسالة. . 

كيف تفتح حسابي Snapchat في نفس الوقت على جهاز واحد؟

من خلال تطبيق Parallel Space.

 هو تطبيق يسمح لك بفتح حسابين على منصة التواصل الاجتماعي على نفس الجهاز. إنه ينشئ مساحة افتراضية مستقلة عن الجهاز ومكتفية ذاتيًا يمكن من خلالها استخدام تطبيقات الشبكات الاجتماعية. كما يتطلب الكثير من الأذونات ويمكن فتح حسابات متعددة لأي تطبيق أو لعبة على نفس الجهاز في نفس الوقت، لأن هذا تطبيق موثوق به تمامًا، لذا لن تتعرض خصوصيتك أو الملفات المخزنة على هاتفك للخطر لأنه تطبيق مجاني ولا يتطلب أي مدفوعات، يمكنك تنزيل تطبيق الفضاء المتوازي 

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

‎إضافة تعليق