سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

أضف سؤال جديد

يجب عليك تسجيل الدخول لطرح سؤال.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

ماهو تعريف الإنترنت

الإنترنت هو نظام عالمي لشبكات الكمبيوتر المترابطة التي تستخدم Internet Protocol Suite (TCP / IP) لخدمة مليارات المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

إنها شبكة من الشبكات التي تتكون من شبكات خاصة وعامة وأكاديمية وتجارية وحكومية ذات نطاق محلي إلى عالمي، مرتبطة بمجموعة واسعة من تقنيات الشبكات الإلكترونية واللاسلكية والبصرية.

يحمل الإنترنت مجموعة واسعة من موارد المعلومات والخدمات، مثل مستندات النص التشعبي المترابطة وتطبيقات شبكة الويب العالمية (WWW) والبريد الإلكتروني والمهاتفة ومشاركة الملفات.

ماهو الإنترنت

الإنترنت هو نظام عالمي لشبكات الكمبيوتر المترابطة التي تستخدم بروتوكول الإنترنت القياسي (TCP / IP) لخدمة مليارات المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

إنها شبكة من الشبكات التي تتكون من شبكات خاصة وعامة وأكاديمية وتجارية وحكومية ذات نطاق محلي إلى عالمي، مرتبطة بمجموعة واسعة من تقنيات الشبكات الإلكترونية واللاسلكية والبصرية.

ماهي مصادر الإنترنت

موارد الإنترنت هي أي محتوى عبر الإنترنت يمكن استخدامه لأغراض البحث أو التعلم. يمكن أن يشمل ذلك مواقع الويب وقواعد البيانات عبر الإنترنت والمكتبات الرقمية والمزيد. تتوفر العديد من موارد الإنترنت مجانًا، بينما قد يتطلب البعض الآخر اشتراكًا أو رسوم الدفع لكل استخدام.

عند استخدام موارد الإنترنت للبحث، من المهم تقييم جودتها ومصداقيتها للتأكد من أنها مصادر موثوقة للمعلومات.

ماهي خدمات الإنترنت

مزود خدمة الإنترنت (ISP) هو مؤسسة تقدم خدمات للوصول إلى الإنترنت أو استخدامه أو المشاركة فيه. قد يتم تنظيم موفري خدمة الإنترنت في أشكال مختلفة، مثل التجارية أو المملوكة للمجتمع أو غير الهادفة للربح أو المملوكة للقطاع الخاص. تشمل خدمات الإنترنت التي يقدمها مزودو خدمات الإنترنت عادةً الوصول إلى الإنترنت، والنقل، وتسجيل اسم المجال، واستضافة الويب، وخدمة Usenet، والموقع المشترك.

ماهي فوائد وأضرار الإنترنت

للإنترنت فوائد عديدة. يسمح للأشخاص بالتواصل مع بعضهم البعض ومشاركة المعلومات والأفكار والوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد. كما يوفر فرصًا للترفيه والتعليم والتنمية الشخصية.

ومع ذلك، فإن للإنترنت أيضًا العديد من العيوب. يمكن أن يكون إدمانًا ويؤدي إلى سلوك قهري، ويمكن أن يكون مصدرًا للمعلومات المضللة والمعلومات المضللة، ويمكن استخدامه في أنشطة غير قانونية أو ضارة.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

‎إضافة تعليق