سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

أضف سؤال جديد

يجب عليك تسجيل الدخول لطرح سؤال.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

ماهي افضل برامج مضادات الفيروسات

في هذا المقال سوف نشير الى افضل برامج مضادات الفيروسات لاجهزة الحاسوب الخاصة بك .

AVAST

حصل Avast على 5.5 من أصل 6 في اختبار الحماية الخاص بـ AV Test وهو مصنف كواحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية المتاحة للمستخدمين لأنه يوفر الحماية المعتادة من الفيروسات والبرامج الضارة، وميزاته قادرة على محاربة السبب الجذري الخفي لبرامج مكافحة الفيروسات بالإضافة إلى توفير نظام حماية للأجهزة المحمولة والهواتف الذكية، فإنه يوفر أيضًا العديد من الخيارات القابلة للتخصيص.

AVG

يعد AVG واحدًا من أكثر البرامج استخدامًا وواحدًا من البرامج الأكثر استخدامًا من قبل مستخدمي أجهزة Android، والذي يتميز بالتوافق مع العديد من منصات Google؛ مثل متصفح Google Chrome، يساعد هذا البرنامَج في حظر الروابط المشبوهة، ومنع التنزيلات المجهولة، و Block استخدام مرفقات البريد الإلكتروني المشبوهة، و وتتمثل وظيفته الرئيسية في اكتشاف الفيروسات والبرامج الضارة، وهو مجاني للاستخدام والتنزيل،مما يجعله اختيارًا جيدًا للاستخدام المنزلي.

Bitdefender

يُعرف برنامَج Bitdefender المجاني بقدرته على العمل في أنظمة تشغيل Windows 10 و Windows 8 و Windows 7. إنه برنامَج سهل الاستخدام بواجهة بسيطة بدون العديد من الأزرار والقوائم، حيث يمكنك سحب وإفلات المجلدات والملفات مباشرة في البرنامَج لتشغيل عمليات المسح. على الفور، يساعد البرنامَج منع الفيروسات وبرامج التجسس وتوفير الحماية أثناء تصفح الإنترنت.

ZoneAlarm

يعد برنامَج ZoneAlarm أحد أفضل برامج الأمان في الصناعة، فهو يتميز بمسح جدار الحماية ومكافحة الفيروسات،بالإضافة إلى منع سرقة الهُوِيَّة بشكل فعال ومنع فقدان البيانات وحمايتها ؛ يوفر أدوات مراقبة فعالة للمساعدة في استكشاف المشكلات وإصلاحها والتحذير الروابط المشبوهة، ويتيح البرنامَج للمستخدمين نسخ بياناتهم احتياطيًا (النسخ الاحتياطي السحابي) وتشفيرها لحمايتها على الإنترنت.

Sophos

Sophos الآن مجاني للاستخدام في المنزل ؛ من خلال برنامَج Sophos Home، الذي يتفوق في منع البرامج الضارة عند استخدامه في الشركات والمكاتب، ويمكنه إدارة عمليات الحماية والأمان عن بُعد لأجهزة متعددة في وقت واحد.

برامج أخرى مضادة للفيروسات

فيما يلي بعض برامج مكافحة الفيروسات المجانية الأخرى التي يمكن للمستخدمين تنزيلها واستخدامها على جاهز الحاسوب الخاص بك:

  • برنامَج أفيرا (Avira).
  • برنامَج أد وير (adaware).
  • برنامَج باندا دوم (Panda Dome).
  • برنامج كومودو (Comodo).
  • برنامج كاسبرسكاي (Kaspersky).
اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

‎إضافة تعليق