سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

أضف سؤال جديد

يجب عليك تسجيل الدخول لطرح سؤال.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

ماهي افضل متصفحات الانترنت لاجهزة الاندرويد

مُتصفح فايرفُكس فوكَس

(بالإنجليزية: Firefox Fox)، إنه أحد أفضل متصفحات الإنترنت لأجهزة الاندرويد لأنه يتضمن العديد من الميزات المختلفة مثل حماية خصوصية المستخدم لأنه يمسح سجل التصفح بمجرد تسجيل الخروج وإغلاق سجلات التطبيق،ويمكن لهذه البيانات يمكن أيضًا حذفها بسهولة بنقرة واحدة أثناء تشغيل المتصفح تظهر أيقونة سلة المهملات على شاشتها، ومن المهم ملاحظة أن المتصفح قد تم إطلاقه على أجهزة الاندرويد في عام 2017.

مُتصفح مايكروسوفت إدج

(بالإنجليزية: Microsoft Edge)، يمكن استخدام إصدار متصفح Microsoft Edge لهواتف الاندرويد للوصول إلى العديد من الميزات المختلفة؛ يمكنك تسجيل الدخول إلى هذا المتصفح على أجهزة الاندرويد باستخدام حساب Microsoft لمزامنة بعض بيانات تصفح المستخدم،مثل الإشارات المرجعية. الإشارات المرجعية، متصفح يتيح لك التنقل بين صفحات الويب المفتوحة على هاتف الاندرويد وتلك المفتوحة من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10.

مُتصفح دولفين

(بالإنجليزية: Dolphin)، أحد المتصفحات التي تعمل بنجاح على أجهزة الاندرويد ، يحتوي هذا المتصفح على العديد من الميزات المختلفة التي تجعله أحد أفضل المتصفحات لنظام الاندرويد ؛ يمكنه استخدام التصفح المتخفي وأيضًا منع الإعلانات من الظهور، والعديد من الميزات الأخرى المختلفة العناصر الداعمة.

مُتصفح Brave

إنه أحد المتصفحات المجانية لأجهزة الاندرويد التي تم إطلاقها في عام 2016. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي أيضًا على يتميز متصفح Brave  بمنع الإعلانات وحظر البرامج النصية، كما يتضمن بعض الوظائف الإضافية التي تزيد من سرعة التصفح وتقلل من استهلاك الطاقة. 

مُتصفح Via

إنه متصفح صغير ومجاني ويحتوي على الكثير من الميزات الرائعة ؛ مثل القدرة على منع عرض الصور أثناء تصفح حُزْمَة بيانات هاتفك، والقدرة على حفظ صفحات معينة للاستخدام دون اتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى وجود العديد من الإعدادات المختلفة التي يمكن تعديلها ؛ كمستوى سطوع الخلفية، أو كإعداد واضح يتم حذف البيانات تلقائيًا عند تسجيل الخروج، ويُعد متصفح VIA خيارًا جيدًا لأجهزة الاندرويد القديمة.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

‎إضافة تعليق