سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

أضف سؤال جديد

يجب عليك تسجيل الدخول لطرح سؤال.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

ما هو الإنترنت العميق

الإنترنت العميق هو جزء من الإنترنت لا تتم فهرسته بواسطة محركات البحث مثل Google و Bing و Yahoo.

يتضمن جميع مواقع الويب التي تتطلب تسجيل الدخول، بالإضافة إلى العديد من الشبكات التي تعمل من وراء الكواليس مثل الشبكات الداخلية الحكومية والشبكات الخارجية للشركات.

يمثل الإنترنت العميق حوالي 96٪ من إجمالي حركة مرور الإنترنت، ولكن نظرًا لأنه غير مفهرس، يُشار إليه غالبًا باسم “الويب غير المرئي”.

ما هو الإنترنت؟

الإنترنت عبارة عن شبكة من أجهزة الكمبيوتر تتيح للأشخاص مشاركة المعلومات والموارد.

إنها شبكة عالمية من أجهزة الكمبيوتر التي تربط مليارات الأجهزة. الإنترنت عبارة عن شبكة من أجهزة الكمبيوتر تتيح للأشخاص مشاركة المعلومات والموارد. إنها شبكة عالمية من أجهزة الكمبيوتر التي تربط مليارات الأجهزة.

ما هو الإنترنت العميق Deep web؟

الإنترنت العميق هو جزء من الإنترنت لا تتم فهرسته بواسطة محركات البحث مثل Google و Yahoo و Bing. وهو يشمل جميع مواقع الويب الموجودة خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع أو تتطلب التسجيل، بالإضافة إلى العديد من مواقع الويب التي لا ترتبط بأي موقع ويب آخر. يقدر حجم الإنترنت العميق بحوالي 500 مرة أكبر من الويب السطحي، وهو جزء من الإنترنت يمكن العثور عليه باستخدام محرك بحث.

هل هناك أنواع لشبكات الكمبيوتر؟

هل هناك أنواع لشبكات الكمبيوتر؟

نعم، هناك ثلاثة أنواع من شبكات الكمبيوتر: 1. شبكات المنطقة المحلية (LAN): شبكة تغطي منطقة جغرافية صغيرة، مثل المنزل أو المكتب أو المبنى.

2. شبكات المناطق الحضرية (MANs): شبكة تمتد عبر مدينة أو حرم جامعي.

3. شبكات المنطقة الواسعة (WAN): شبكة تغطي منطقة جغرافية كبيرة، مثل دولة أو قارة.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

‎إضافة تعليق