سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

أضف سؤال جديد

يجب عليك تسجيل الدخول لطرح سؤال.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

ما هي تقنية شفط الدهون بالفيزر

تقنية شفط الدهون بالفيزر هي شكل جديد ومحسن لشفط الدهون يستخدم موجات صوتية عالية التردد لتفكيك الخلايا الدهنية قبل إزالتها من الجسم.

هذا يجعل الإجراء أقل توغلاً وأكثر دقة وأقل عرضة للتسبب في كدمات أو آثار جانبية أخرى.

ماهو شفط الدهون

شفط الدهون، المعروف أيضًا باسم استئصال الدهون بالشفط، هو إجراء جراحي تجميلي يستخدم لإزالة الدهون من الجسم. يتم إجراؤه بشكل شائع على البطن والفخذين والأرداف. يمكن إجراء عملية شفط الدهون باستخدام التخدير العام أو التخدير الموضعي. يتضمن الإجراء عمل شقوق صغيرة في الجلد وإدخال قنية، أنبوب رفيع، في الشقوق. ثم يقوم الجراح بتحريك الكانيولا ذهابًا وإيابًا لتفتيت الخلايا الدهنية وشفطها خارج الجسم.

ما هي تقنية شفط الدهون بالفيزر؟

تقنية شفط الدهون بالفيزر هي إجراء بسيط لنحت الجسم يستخدم طاقة الموجات فوق الصوتية لتفتيت وإزالة الدهون من الجسم. غالبًا ما يستخدم هذا النوع من شفط الدهون لاستهداف مناطق معينة من الجسم، مثل البطن أو الفخذين أو الذراعين أو الرقبة. يمكن أيضًا استخدام تقنية شفط الدهون بالفيزر للمساعدة في نحت الجسم وخلق مظهر أكثر تحديدًا.

ماهي أضرار عملية شفط الدهون؟

شفط الدهون ليس عملية جراحية لإنقاص الوزن ويجب عدم استخدامه على هذا النحو. كما أنه ليس بديلاً عن التمارين واتباع نظام غذائي صحي. يمكن أن تسبب الجراحة مضاعفات خطيرة، بما في ذلك العدوى وإصابة الأعضاء الداخلية والجلطات الدموية. يمكن أن يؤدي أيضًا إلى ملامح غير منتظمة، وعدم تناسق، وتموج الجلد، وتغيرات في إحساس الجلد.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

‎إضافة تعليق