سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

أضف سؤال جديد

يجب عليك تسجيل الدخول لطرح سؤال.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

ماهي افضل محركات البحث على الانترنت

مُحرك بحث دك دك غو

(بالإنجليزية: DuckDuckGo)، هو أحد أسرع محركات البحث للأغراض العامة على الإنترنت، صممه Gabriel Weinberg في عام 2008،محرك البحث مصمم خصيصًا لحماية بيانات المستخدمين ؛ فهو لا يحفظ أي بيانات للمستخدم، ولا يقوم بالتخصيص نتائج البحث بناءً على بيانات المستخدمين الذين تعمل معهم يقوم بالبحث في الإنترنت عن موقعه على الويب أو صفحته المفضلة،ويمكن لمستخدم متصفح DuckDuckGo استخدام ما يسمى بوظيفة (bang)، والتي تسمح بالبحث عن نتائج فقط داخل مواقع محددة على الإنترنت، عن طريق كتابة اسم موقع الويب الذي يأتي قبل الكلمة المراد البحث عنها مثل وضع كلمة (facebook) قبل مصطلح بحث معين ينتج عنه البحث عنه فقط على Facebook.

مُحرك بحث جوجل

إنه جوجل محرك البحث الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا في العالم، فهو يحتوي على أكبر فهرس للصفحة الفردية على شبكة الويب العالمية، وله العديد من المزايا المختلفة ؛ يمكن الوصول إليه من أنواع مختلفة من الأجهزة، واجهته سهلة القراءة، يعرض نتائج جديدة على الويب والجدول الزمني المدونات والأخبار والخدمات العديدة المدهشة التي يقدمها محرك بحث جوجل لمستخدميه؛ كخدمة (صور جوجل) و (خرائط جوجل) و (أخبار جوجل)،

مُحرك بحث بينغ

(بالإنجليزية: Bing)، وهو محرك بحث أطلقته شركة Microsoft في عام 2009 م، تم تصميم المحرك لعرض المزيد من المعلومات المسترجعة من صفحات البحث على الإنترنت، والتي يمكن أن تساعد المستخدمين في تحديد واختيار الروابط التي يجب اتباعها في النتائج، Bing هو ثاني أكثر محركات البحث شيوعًا محرك شائع، من الميزات التي يدعمها محرك البحث هذا عرض اقتراحات البحث على صفحاته.

مُحرك بايدو

Baidu هو أول محرك بحث في الصين، تأسس في عام 2000 من قبل شركة Baidu الصينية لتقديم خِدْمَات الإنترنت، ووفقًا لبعض الدراسات، يعد الموقع رابع أكثر المواقع زيارة من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم. وصلت حصة بايدو إلى ما يقرب من 120 مليار في عام 2017 دولار.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

‎إضافة تعليق