سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

أضف سؤال جديد

يجب عليك تسجيل الدخول لطرح سؤال.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

ما هو مقوي الشبكة

مقوي الشبكة هو جهاز يساعد على تحسين جودة وقوة الإشارة اللاسلكية الخاصة بك ويتم ذلك عن طريق تضخيم الإشارة ثم بثها مرة أخرى إلى منزلك أو مكتبك. 

يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لتحسين تغطيتك، خاصة إذا كان لديك منزل أو مكتب كبير، أو إذا كنت تعيش في منطقة بها الكثير من التدخل.

ماهي شبكات الاتصال اللاسلكية

الشبكة اللاسلكية هي شبكة كمبيوتر تستخدم اتصالات البيانات اللاسلكية بين عقد الشبكة.

الشبكات اللاسلكية هي طريقة تتجنب بها المنازل وشبكات الاتصالات ومنشآت الأعمال العملية المكلفة المتمثلة في إدخال الكابلات إلى مبنى، أو كاتصال بين مواقع المُعِدَّات المختلفة.

يتم تنفيذ شبكات الاتصالات اللاسلكية وإدارتها بشكل عام باستخدام الاتصالات الراديوية.

 يتم هذا التنفيذ على المستوى المادي (الطبقة) لهيكل شبكة نموذج OSI.

تاريخ استخدام شبكة WiFi اللاسلكية

بدأ تاريخ استخدام WiFi في أوائل التسعينيات مع تطوير معيار 802.11 بواسطة معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE). تم تصميم المعيار لتوفير إمكانية الشبكات المحلية اللاسلكية (WLAN) لأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. 

تم إصدار أول منتجات WiFi في عام 1997، وأصبحت التكنولوجيا منذ ذلك الحين في كل مكان، مع أكثر من ثلاثة مليارات جهاز مجهز الآن بقدرة WiFi.

ما هو مقوي الشبكة

معزز الشبكة هو جهاز يساعد على تحسين جودة وقوة إشارة Wi-Fi المنزلية. 

من خلال القيام بذلك، يمكن أن يساعد في تحسين السرعة والأداء العامين لاتصال الإنترنت في منزلك و تُعرف معززات الشبكة أيضًا باسم موسعات WiFi أو موسعات النطاق أو أجهزة إعادة الإرسال اللاسلكية.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

‎إضافة تعليق