سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

أضف سؤال جديد

يجب عليك تسجيل الدخول لطرح سؤال.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

ماهو سحر الكواكب والنجوم وما هي اعراضه

يستخدم السحرة كل القوة الممكنة لتحقيق هدفهم أو إلحاق الضرر بشخص ما، وهو هدف السحر.

أنواع السحر الكوكبي والنجمي للأعراض السحرية النجمية للعلاجات السحرية الكوكبية والنجمية للسحر النجمي والكواكب

من أخطر أنواع السحر وأكثرها فتكًا هو سحر الكواكب وبين النجوم، والذي يقوم على علم التنجيم ومراقبة تحركات النجوم.

سحر الكواكب والنجوم 

كثير من السحرة لا يتقنون سحر النجوم والكواكب، ولكنه يقتصر على البعض منهم ؛ لأنه يقوم على المعرفة الفلكية الكاملة، وينطوي على الكثير من الحسابات والاضطرابات.

سحر الكواكب والنجوم من أخطر الأنواع وأكثرها فتكًا، حيث أن أتباعها يأتون من الجان الطائرة، وإلى جانب ذلك، لا يتطلب الأمر ساحرًا لتجديد نفسه باستمرار.

 أنواع سحر النجوم 

هناك عدة أنواع من سحر الكواكب والنجوم الثابتة، وقليل من السحرة فقط يتقنون أو يعرفون أسرارهم، لأنهم يحتاجون إلى خبرة واسعة في علم التنجيم والأبراج ومعرفة بحركة الكواكب والنجوم الثابتة. ومن أنواع سحر النجوم:

  • سحر الكواكب، الذي يعتمد على حركة الكواكب والاقتران بينها، يساعد الساحر في تحديد الوقت المناسب لإلقاء التعويذة، سواء كان ذلك انفصالًا أو فقدانًا أو تهيجًا أو صرعًا أو مرضًا.السحر الذي يعتمد على الأبراج وزواياها، اقرأ التمائم والتعاويذ، والخدام يسقطون ويطلقون البخور الشرير.يعتمد السحر على مراحل القمر، ويكون الشخص المسحور في أسوأ حالاته في بداية الشهر القمري، ثم تبدأ الأعراض في التلاشي مع اقترابه من القمر الجديد.

 اعراض سحر الكواكب والنجوم 

كما ذكرنا فإن سحر الكواكب من أخطر أنواع السحر، ومن أعراض سحر الكواكب والسحر النجمي ما يلي:

  • يعاني الأفراد المسحورون من الشرود والارتباك وفقدان الذاكرة.تشعر بنبض معين يتحرك بين أجزاء مختلفة من الجسم.عدم وضوح الرؤية أو الهلوسة البصرية لدى الأفراد المصابين.غالبًا ما يتألم الجسم، ويشعر بثقله في الجسم، ويريد النوم، ولكن لا يمكنه الاستيقاظ بسهولة.سيشعر الأشخاص المتأثرون بالسحر بوخز شديد في جميع أنحاء الجسم، كما لو تم وخزهم بإبرة.لا يستطيع المسحورون سماع القرآن، وخاصة آيات التوحيد.يشعر الأشخاص المنبهرون أحيانًا بأنهم يطيرون، وذلك لأن خدام هذا السحر يأتون من الأرواح الطائرة.تسوء ظروف المسكونة في بداية الشهر القمري، ثم تهدأ بالقرب من القمر الجديد.يزداد التوتر والعداء لدى الشخص بشكل ملحوظ في وقت معين، يوم، وقت من السنة.

 علاج سحر النجوم والكواكب 

بعد أن نفهم معنى سحر الكواكب والنجوم وأعراض سحر الكواكب والنجوم، لنتعرف على طرق الشفاء لسحر النجوم والكواكب، على النحو التالي:

  • لفك رموز سحر الكواكب والنجوم، يجب أولاً فك رموز شاشات العرض، ويتم تحقيق ذلك من خلال استخدام البخور الناعم مثل اللبان، وبعض الأعشاب مثل الخشب الهندي والحروق المجفف، وبعض الزيوت مثل زيت الحبة السوداء.يطهر الشخص الممسوس جسده جيدًا مفضلاً الاستحمام ثم قراءة التعاويذ لفك رموز سحر النجوم والكواكب.قراءة سورة الفاتحة.قراءة سورة الصافات.دعاء خاص لله أن يفك سحر مراقبة الكواكب وهو “اللهم أبطل كل سحر ولا سيما سحر مراقبة الكواكب والنجوم ومن خلقها” وهذه الصلاة متتالية.يتم تكرار الإجراء لمدة أسبوع كامل بنفس الخطوات للتأكد من مفعولها.
اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

‎إضافة تعليق