سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

أضف سؤال جديد

يجب عليك تسجيل الدخول لطرح سؤال.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

كيف ازيد نقاط السناب شات

يمكنك زيادة النقاط في حسابك في السناب شات للقيام بزيادة درجة حسابه هو جعل الأصدقاء في جهات اتصاله الأخرى يرسلون المزيد من اللقطات إلى هذا الحساب، وكلما زاد عدد اللقطات التي يتلقاها أي حساب، زادت النقاط أيضًا لأن المستخدم يستطيع طلب من “أفضل صديق” على سبيل المثال، يرسل Snapchat، عندما يكون مجانيًا، ما لا يقل عن 5 لقطات في الساعة، مما يساعد حقًا في زيادة نقاط الحساب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إرسال لقطات للناس واستعادتها مرة أخرى، ومن خلال هذه الطريقة، يمكن للحسابات تكوين نقاط في Snapchat.

عندما يتلقى حساب عددًا كبيرًا من الـ Snaps على حسابه على Snapchat، فقد يفشل فتح بعضها أو أكثر، مما قد يؤثر سلبًا على نقاط Snapchat للحساب. لذلك يجب عليك دائمًا فتح أكبر عدد ممكن من الـ Snaps، فقد يبدو الأمر سهلاً حقًا ولكن Snapchat يقدم نقاطًا لفتحها بمجرد القيام بهذا الإجراء البسيط لا يتعين على الصور الثابتة مشاهدتها باهتمام كامل أيضًا.

يجب أن تحاول تحديث المزيد من القصص على Snapchat. بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه، والكتاب الذي تقرأه، والأغنية التي تريد الاستماع إليها، ما عليك سوى النقر فوق لقطة أو تسجيل واحدة وتحميلها إلى قصة الحساب. كلما زاد عدد القصص التي ستقوم بتحديث التطبيق، زادت النتيجة التي ستحصل عليها من تحديث القصص وأفضلها، مما سيزيد من درجاتك حقًا حساب Snapchat الخاص بك.

يتيح لك Snapchat إضافة المزيد من الأشخاص من خلال اقتراح أشخاص بالكاد تعرفهم في التطبيق. يستخدم جهات اتصال هاتفك وجهات اتصال أصدقائك وملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك وغيرها من المعلومات، ويخبرك بالأصدقاء المشتركين الذين قد تعرفهم، لذلك لا تفعل ذلك لا تتردد في إضافتها، فقط أرسل لهم طلبًا وسترى نقاط Snapchat الخاصة بك تقفز إذا قاموا بإضافتك.

تُعد Snapchat Streaks جزءًا مهمًا من الحفاظ على نقاط Snapchat الخاصة بحسابك عالية، وكلما زاد عدد الخطوط التي تحتفظ بها، زادت النقاط التي تحصل عليها. صيانة الملصقات بسيطة للغاية، ما عليك سوى إرسال لقطة سريعة إلى أصدقائك كل يوم والسماح لهم بالقيام بذلك أيضًا، يجب عليك جميعًا إرسال لقطات شاشة إنه الحل الأمثل لبعضنا البعض دون إضاعة يوم واحد.

قسم Discover في Snapchat هو القسم الذي تستفيد منه العلامات التجارية والشركات أكثر من غيرها، ولكن يمكن استخدامه أيضًا لتعزيز نقاط Snapchat لحسابك، ما عليك سوى استكشاف وإظهار كيف يمكنك الحصول على الإعجابات والإعلانات والقصص ومقاطع الفيديو وأي شيء آخر تم العثور على أشياء جيدة.

بصرف النظر عما سبق، فإن آخر شيء يمكنك القيام به لتحسين نقاط Snapchat الخاصة بك هو استخدام Snapchat في كثير من الأحيان، ما عليك سوى جعل Snapchat التطبيق الأكثر استخدامًا على هاتفك الذكي كل يوم، ويمكنك القيام بذلك باستخدامه باعتباره التطبيق الرئيسي لك تطبيق المراسلة وتطبيق الكاميرا الرئيسي والعديد من الأشياء الأخرى، لذلك أعرف قد يبدو الأمر صعبًا بعض الشيء بالنسبة للمستخدمين الجدد، ولكن بمجرد أن تبدأ، ستجد أن نقاط Snapchat الخاصة بك أعلى بكثير من أي من جهات الاتصال الخاصة بك.

كيف يتم احتساب نقاط السناب

Snap Score في حسابك هي مؤشر على مدى نشاطك وانخراطك الاجتماعي في Snapchat. لا يمكنك حقًا استخدامه لأي شيء آخر غير الترفيه، ولكن استخدامه ممتع. يمكنك حساب نقاط Snapchat بالطرق التالية:

  • كم عدد الـ Snaps التي أرسلتها واستلمتها.
  • كم عدد القصص التي شاهدتها ونشرتها.
  • كم عدد مقاطع فيديو Discover التي شاهدتها؟
  • كم عدد اصدقائك في الحساب.
  • ستربح أيضًا نقاطًا إضافية لإرسال Snaps إلى عدة أشخاص في وقت واحد، ولمواكبة ملصقات Snapchat عن طريق إرسال Snaps إلى الأصدقاء كل يوم.

قد يكون هناك المزيد في هذا الشأن، لكن من غير الواضح ما هو بالضبط. عندما طُلب منه التعليق، رفض مؤسس Snapchat تقديم أي معلومات أخرى حول كيفية حساب نقاط Snapchat.

سبب عدم زيادة نقاط السناب

قد تستغرق نقاط Snapchat Snapchat بعض الوقت أحيانًا للتحديث، وللأسف من الصعب معرفة سبب عدم تحديث نقاط Snapchat بالضبط، ولكن هناك عددًا من الأسباب لعدم تغيير نقاط Snapchat الخاصة بالحساب:

  • هناك خطأ في التطبيق.
  • قد يستغرق تحديث النتائج عدة ساعات أو أكثر.
  • من المعروف أن الأمر يستغرق ما يصل إلى أسبوع حتى يتم تحديث النتائج.
  • هناك صديق لم يضفك ولم يتابعك.
  • قام الصديق بحظرك.

نأمل ألا يحظرك أي من أصدقائك على Snapchat لأنه لن يكون مفيدًا له أو لحسابك، لحسن الحظ إذا قام شخص ما بحذفك من قائمة أصدقائه أو إذا لم تتمكن من رؤيتها بعد الآن، يجب على Snapchat أن يعلمك على الأرجح قاموا بحظرك، ولكن للأسف لا يستطيع ذلك كثيرًا كيفية رفع أو خفض درجة صديقك على Snapchat إذا لم تتغير، فمن المحتمل أن يكون هذا خطأ في نهاية Snapchat، كل ما يمكنك فعله هو المحاولة مرة أخرى لاحقًا، ويمكن أن يستغرق تحديث نقاط Snapchat الخاصة بك ساعات، لذا نأمل أن يكون كل ما يسبب المؤقت يتم حل جميع المشكلات المتوقفة، لأنه كلما كان تحديث Snap Points أسرع، كان ذلك أفضل.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

‎إضافة تعليق