سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

أضف سؤال جديد

يجب عليك تسجيل الدخول لطرح سؤال.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

ماهي انواع البلاط الخارجي للاحواش


السيراميك

يعتبر بلاط السيراميك من أفضل أنواع أرضيات الغرور لأنه يمكن أن يتحمل الظروف الجوية المختلفة، ولكنه ليس بنفس قوة الأنواع الأخرى من البلاط الخارجي – ولهذا السبب يجب اختيار السيراميك للغرور المغطى الذي لا يخضع للكثير من ضغط عصب ومع ذلك، هناك أنواع ضعيفة وقوية، لذلك عند الاختيار يجب عليك اختيار النوع المناسب حسب الغرض والميزانية.

بلاط البورسلين

إنه أحد الأنواع القوية لاستخدام أرضيات الفناء لأنه خيار جيد للمناطق الخارجية ولكن عند الاختيار، عليك اختيار نوع البلاط المناسب للاستخدام في الهواء الطلق حيث أن البلاط الداخلي في الغالب له سطح أملس يمكن أن يتسبب في الانزلاق إذا رطب.

البلاط الحجري

هذا النوع مناسب فقط للمناطق ذات المناخ المعتدل أو الحار، لأن البلاط الحجري لا يقاوم التجمد والتجميد، ولكنه مناسب للمناطق الممطرة، لأنه مقاوم للماء ولن ينزلق عندما يقابل الماء، ولكنه غير مستخدم. مع السوائل الأخرى، لذلك يجب حظره في الأجواء الدافئة، والبلاط الحجري هو أفضل أنواع الأرضيات الفناء الخلفي فاخر ببلاط الوحش.

بلاط سيلت

هو حجر يمكن استخدامه لتجميل الأرض لأنه إنه متين، وله أيضًا نسيج سطح طبيعي، مما يعني أنه لن ينزلق، وهو معروف بتوفره في مجموعة متنوعة من الألوان، بما في ذلك الظلال الداكنة مثل الأسود والرمادي والألوان الأكثر إشراقًا مثل الأخضر أو ​​البرتقالي، على سبيل المثال.

بلاط جرانيت

الجرانيت عبارة عن هو حجر طبيعي يصنع سطحًا فريدًا في الفناء، لكنه غير مناسب لجميع الأشخاص والمناخات لأنه مادة مسامية، مما يعني أنه يمتص الرطوبة ويتسبب في ظهور البقع.

بلاط خرساني

هذا هو الخيار الأكثر فعالية من حيث التكلفةيتم صب الخرسانة في الملمس الصحيح وتلوينها لتبدو مثل الحجر الطبيعي، مما يعطي القشرة نظرة راقية على جزء بسيط من التكلفة.

البلاط الخرساني متين ويمكن أن يتحمل الطقس القاسي وحركة المرور الكثيفة، ولكن يجب صيانته بانتظام كل بضع سنوات.

بلاط الحجر الجيري

يطلق عليه اسم الحجر الجيري هو حجر طبيعي يصنع بلاطًا مزخرفًا بشكل جميل وألوان زاهية. هذا البلاط صلب ولكن له سطح محفور يمكنه تجميع الغبار بمرور الوقت. يمكن تجنب هذه المشكلة عن طريق تلميع السطح حتى يصبح أملسًا، ولكن يمكن أن يتسبب في الانزلاق إذا كان مبللاً .

الحجر الأملس

هو حجر طبيعي ولكنه مناسب لأرضيات الفناء لأنه ذو جودة عالية وغير مسامي مما يجعله مقاومًا للبقع وأنواع أخرى من التلف المائي.

يمكن أن يتحمل أيضًا درجات الحرارة المرتفعة والمتجمدة، لذلك يعتبر مناسبًا لجميع المناخات، ولكن إذا كنت تفكر في وجود مسبح خاص في الفناء الخاص بك، فإن هذا الخيار لا يعتبر مناسبًا.

بلاط الحجر الرملي

على الرغم من جمال قوامه، هش إلى حد ما لأنه مصنوع من طبقات من الرمل مضغوطة معًا، مما يجعلها ناعمة وعرضة للخدوش والشقوق والتشققات.

يمكن أن يسبب الماء أيضًا الكثير من المشاكل للحجر الرملي، لذا فإن هذا النوع مناسب للمناطق الجافة مع القليل من الأمطار.

نصائح لاختيار بلاط أرضية الفناء

الأولوية المضادة للانزلاق
اختر نوعية البلاط
تحديد الميزانية
يحدد مقدار الضوء الذي يحصل عليه الوحش
أولوية مقاومة الانزلاق:عند اختيار بلاط السيراميك لأرضية الفناء، فإن أول شيء يجب مراعاته هو خاصية مقاومة الانزلاق والملمس عند ملامسته للماء. بلاط غير قابل للانزلاق.

من المؤكد أن اختيار السطح غير القابل للانزلاق هو الأفضل دائمًا

إنه يحتوي على القدر المناسب من التماسك والمتانة، وكلما زاد تصنيف الحبيبات، كان ذلك أفضل.

اختر بلاط عالي الجودة:نظرًا لأن البلاط الخارجي يتعرض لجميع العناصر البيئية والأضرار الناجمة عن الاستخدام اليومي، مثل التشققات والخدوش، فمن الضروري اختيار بلاط قوي ومتين يدوم لسنوات عديدة ويتحمل كل هذه الظروف.

تحديد الميزانية

يجب عليك قياس مساحة الفناء الخاص بك وتحديد ميزانية بنائه أرضيات الأحواش بلاط حوش فخم ثم اختر نوع البلاط الذي يناسب تلك الاحتياجات دون المساس بجودة المنتج.

يحدد مقدار الضوء الذي يحصل عليه الغوغاء:إذا لم تتعرض الساحة للشمس فعليك اختيار البلاط ذو الألوان الفاتحة، مثل البلاط البيج أو الأبيض، حيث يساعد على تفتيح المكان. إذا تعرض المكان للكثير من أشعة الشمس الطبيعية، يمكنك اختيار اللون الذي تريده.

اختر نوع البلاط الذي يناسب الطقسيجب اختيار البلاط ليناسب مناخ المنطقة. قد لا يكون البلاط المقاوم للحرارة مناسبًا للثلج أو الجليد. إذا كان هناك احتمال لسقوط أمطار غزيرة، فيجب عليك اختيار نوع مقاوم للماء ولا يسبب الانزلاق.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

‎إضافة تعليق