سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

أضف سؤال جديد

يجب عليك تسجيل الدخول لطرح سؤال.

تسجيل دخول

سجل الآن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

ماهي طريقة تخزين الثوم المفروم

هل تحب الطبخ بالثوم؟ هل سئمت من تقطيعه في كل مرة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا يناسبك! هنا، سنناقش أفضل طرق تخزين الثوم المفروم للطهي السريع والسهل. اقرأ للحصول على أهم النصائح لدينا!

تخزين فصوص ثوم كاملة في الثلاجة

يمكن تخزين فصوص ثوم كاملة في الثلاجة لمدة تصل إلى أسبوع. يمكن الاحتفاظ بالثوم المفروم لمدة يوم تقريبًا.

يجب استخدام معجون الثوم وفصوص الثوم المقشرة في أسرع وقت ممكن أو تخزينها في الثلاجة لمدة أسبوع تقريبًا أو أقل.

ضعها في حاوية تخزين طعام محكمة الإغلاق (برطمان، كيس بلاستيكي، إلخ)، واحتفظ بها في الثلاجة.

يحفظ الثوم المفروم

لتجميد الثوم المفروم، ضعه في مرطبانات صغيرة، واترك مجالًا للتمدد، ثم جمده لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

يمكنك أيضًا تجميد الثوم المفروم ولا يجب حفظ مستحضرات الزيت في درجة حرارة الغرفة.

يمكن تخزينها بأمان في الثلاجة، ولكن لفترة قصيرة فقط

قم بتخزين رؤوس الثوم الكاملة في مكان بارد وجاف في كيس أو وعاء به تدفق هواء جيد (مثل كيس شبكي أو منسوج بشكل فضفاض

إذا كنت تستخدم الطريقة الموضحة في الوصفة، فستحتاج إلى تخزين برطمانات الثوم المحفوظة في الثلاجة لجعلها تدوم.

تخزين الثوم ومستحضرات الزيت

عندما يتعلق الأمر بتخزين الثوم ومستحضرات الزيت، فمن المهم الحرص على عدم تعريضها للحرارة الشديدة أو البرودة. يمكن تخزين فصوص الثوم في وعاء في الثلاجة لمدة تصل إلى أسبوع ويحتفظ بالثوم المفروم لمدة يوم تقريبًا. يجب أيضًا عدم تخزين كلا المستحضرين في درجة حرارة الغرفة. اسكب زيت الزيتون البكر الممتاز ببطء على القرنفل في وعاء زجاجي. بدلًا من ذلك، قم بتقطيع فصوص الثوم النيئة جيدًا أو ابشرها أو عصرها في صواني ثلج، ثم قم بتغطيتها بالزيت، ثم قم بتجميدها. تأكد من تجميد الثوم في عبوة محكمة الإغلاق ومقاومة للرطوبة قبل تخزينه في الثلاجة.

حفظ الثوم في مرطبانات

عند التخزين مفروم

ستحتاج إلى اتباع نفس خطوات التعليب لتخزين الثوم المفروم في برطمانات. أولًا، ضع الثوم في برطمانات صغيرة، واترك مجالًا للتوسع. ثانيًا، قم بتجميد البرطمانات لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. أخيرًا، قم بتخزين البرطمانات في الثلاجة. باتباع هذه الخطوات، ستتمكن من حفظ الثوم المفروم لاستخدامه في المستقبل.

باستخدام إرشادات وزارة الزراعة الأمريكية

لتخزين الثوم المفروم، يجب عليك اتباع الإرشادات التي وضعتها وزارة الزراعة الأمريكية. للقيام بذلك، يجب أن تحتفظ بالثوم المفروم في وعاء به رذاذ من الزيت. يمكنك أيضًا تخزين الثوم في صناديق أو عروات أو علب كرتونية من 25 إلى 30 رطلاً، 100 أونصة. يجب تحسس كل بصيلة بعناية من أجل الشقوق قبل الاستخدام.

يحفظ الثوم المقشر في الثلاجة

لتخزين فصوص الثوم المقشرة:

يمكن تخزين فصوص الثوم المقشر في وعاء في الثلاجة لمدة تصل إلى أسبوع. لجعلها تدوم، ضعها في وعاء أو كيس به تدفق هواء جيد (مثل كيس شبكي أو قماش منسوج بشكل فضفاض).

تجميد الثوم

لتجميد الثوم المفروم، ضعه في مرطبانات صغيرة، واترك مجالًا للتمدد، ثم جمده لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. يمكنك أيضًا تجميد الثوم المفروم في وعاء محكم الغلق أو كيس التجميد.

بمجرد تجميد الثوم المفروم، يمكنك استخدامه في العديد من الوصفات التي تتطلب الثوم مثل البيستو أو الشوربة أو الخضار المشوية. فقط تأكد من عصر كل الرطوبة الموجودة في الثوم قبل استخدامه حتى لا يفسد. ولا تنس تخزين الثوم المجمد في عبوة محكمة الغلق ومقاومة للرطوبة حتى يظل طازجًا!

الحاوية المناسبة للتجميد

لتخزين الثوم المفروم، اتبع الخطوات التالية:

1. اختر وعاءًا آمنًا للفريزر ومحكمًا للهواء.

2. املأ الحاوية بفصوص الثوم المفروم.

3. تأكد من تجميد الثوم المفروم.

4. خزني الثوم المفروم في الثلاجة لمدة تصل إلى أسبوع أو في الفريزر لمدة تصل إلى 6 أشهر.

ما هي مدة بقاء الثوم المجمد؟

لتخزين الثوم المفروم، ضعه في مرطبانات صغيرة، واترك مجالًا للتوسع، ثم جمده لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. يمكنك أيضًا تجميد الثوم المفروم عن طريق وضع صينية الخبز أو صينية مكعبات الثلج في الفريزر لعدة ساعات أو حتى يتجمد.

عند تجميد الثوم بكميات كبيرة، من المهم تجميده عند درجة حرارة أقل من 0 درجة فهرنهايت حتى لا يفسد الثوم. لتجميد الثوم بكميات كبيرة، ضع الثوم المجمد في وعاء محكم الغلق وخزنه في مكان بارد. سيستمر الثوم المجمد لمدة ستة أشهر، لكنني عادةً ما أستخدمه في غضون ثلاثة إلى أربعة أشهر للحصول على أفضل نكهة.

خاتمة

لتخزين الثوم في الفريزر، يمكنك إما تقشير الفصوص، وفرم الثوم، وإضافة القليل من الماء أو المرق، أو لف الثوم في منشفة ورقية وتجميده. يجب حفظ الزيت المنقوع بالثوم في مكان بارد ومظلم. إذا رأيت أي عفن يتشكل على سطح الزيت، فتخلص منه على الفور.

اسئل الذكاء الاصطناعي احصل على اجابة لأي سؤال

‎إضافة تعليق